لا يمكننا أن نقوم بتغيير حياة الأطفال السوريين اللاجئين من دون مساعدة الآخرين. معاً يمكننا أن نحدث فرقاً في حياة الذين هم بحاجة ماسة للمساعدة الطبية.

 

جمع التبرعات

تلقينا العديد من الطلبات من أشخاص يجمعون التبرعات من أغراض ولوازم لتوزيعها. بهدف مساعدة كل هؤلاء الأشخاص المذهلين الذين يعملون بلا كلل للتوعية على أهمية عملنا، قمنا بتطوير المواد أدناه. ليس عليك سوى تنزيلها وطباعتها كي تصبح مستعداً للتوعية على أهمية عملنا.
A5 double-sided leaflet front (PDF)
A5 double-sided leaflet back (PDF)
A3 poster (PDF) - أضف تفاصيل الحدث في الأسفل

اذا كنت تقوم بجمع التبرعات، فنرجو أن تُعلمنا كي نتمكن من اخبار الجميع عن العمل الرائع الذي تقوم به. أرسل لنا رسالة وسنكون سعيدين جداً بالمساعدة بأي طريقة ممكنة.

 

أعياد الميلاد

قد يكون عيد ميلادك الطريقة المثالية لمساعدتنا في جمع الأموال بهدف مساعدة الأطفال اللاجئين الذين يحتاجون الى العلاج الطبي.

لقد شجع العديد من الناس في خلال العامين الماضيين أصدقاءهم وعائلاتهم على التبرع لجمعية انارة بالنيابة عنهم في أعياد ميلادهم. إنها طريقة رائعة لمساعدتنا في جمع الأموال والتوعية.

لذا في عيد ميلادك هذا العام، أطلب من الناس أن يقدموا هدية رائعة للأطفال اللاجئين بالنيابة عنك. يمكنك دعوة أصدقائك الى التبرع بهدية لك على صفحات التبرع الخاصة بنا أو من خلال تفعيل صفحتك الخاصة على موقع JUSTGIVING.

 

 حفلات الزفاف

قد يشكل حفل زفافك فرصة مثالية للطلب من الناس مساعدة الأطفال اللاجئين. فعوضاً عن الهدايا، اختر جمعية انارة كبديل من خلال صفحات التبرعات الخاصة بنا أو قم بتفعيل صفحتك الخاصة على موقع JUSTGIVING.

 

أحداث رياضية

هل أنت رياضي ناشئ أو متحمس؟ قد تكون المشاركة في حدث رياضي وسيلة رائعة لجمع التبرعات والتوعية على أهمية عمل انارة.

لقد شارك عدد من الداعمين لجمعية انارة في وقت سابق في ماراثون لندن بالنيابة عنا، وشارك آخرون في حدث خاص بركوب الأمواج، وتمكنوا من جمع مبالغ ضخمة. مهما كنت تنوي أن تفعل، نرجو أن تعلمنا مسبقاً.

تسوّق

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تتسوق من خلالها عبر الانترنت وتجمع الأموال. وإحدى هذه الوسائل AMAZONSMILE: قم بالتسجيل وابحث عن انارة باللغة الانكليزية واربط حسابك في أمازون بحسابنا، وكلما اشتريت شيئاً وتسوقت، تحصل الجمعية على نسبة صغيرة.

يمكنك أيضاً توفير الأموال وتقديمها لجمعية انارة من خلال التسوق على موقع GIVING ASSISTANT.

 

Givva
Use Giving Assistant to save money and support INARA (International Network for Aid Relief and Assistance)

Join now to start donating 3-30% of every purchase to INARA (International Network for Aid Relief and Assistance) while you shop online at places like Bed Bath & Beyond, eBay, and Aliexpress.