ريمون

Icon use 1.PNG

يحتاج ريمون البالغ من العمر ثلاث سنوات الى عملية جراحية في ذراعه منذ أكثر من عام، ولكن عائلته غير قادرة على تحمل التكاليف، لا بل أصبحت مدينة بالكثير من المال لجيرانها بهدف توفير الرعاية الصحية الأساسية والأولية لمعالجة حروق ابنها. ومع الأسف كان العلاج الإضافي أكثر كلفة مما يمكنها تحمله.

ولكن بفضل التبرعات التي حصلنا عليها، خضع ريمون لجراحة لتحرير الندبات في شهر أغسطس/آب ٢٠١٩.

لقد أصيب ريمون بحروق قبل عام تقريباً. كانت شقيقته مريضة وكان والداها يساعدانها على الاستحمام. وبينما كانا يعتنيان بها، حبا ريمون الذي كان في الثانية من عمره نحو الموقد ووضعه ذراعه عليه ما أدى الى احتراقه بشدة.

ومنذ ذلك الوقت، يعاني ريمون كثيراً وقد أصبح غير قادر على استخدام ذراعه بشكل طبيعي. يشرح لنا والداه أن الأمر كان مؤلماً للغاية بالنسبة لهما، حتى أنه لم يعد بإمكان الصبي الصغير أن يخرج من فراشه في الصباح الباكر من دون مساعدة.

الآن وبعد تلقي ريمون العلاج الذي يحتاجه، أصبحت العائلة أكثر تفاؤلاً بمستقبله، إذ سيتمكن من الذهاب الى المدرسة من دون أن يتعرض لمضايقات من قبل الأطفال الآخرين. أما والده الذي يعمل كرسام في لبنان، فقد عبّر عن ارتياحه لأنه لم يعد بحاجة للاعتناء بطفله على مدار الساعة، وبالتالي أصبح بإمكانه البحث عن وظيفة ثانية.

icon use 4.PNG