‎أروا ديمون رئيس ومؤسس مشارك

‎السيدة ديمون هي كبيرة المراسلين الدوليين لدى محطة سي.ن.ن مقرها إسطنبول، تركيا. تملك أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مناطق الحرب في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وغالباً ما تركز في عملها على القصص الإنسانية. تلقت السيدة ديمون تقديراً واسع النطاق على عملها من قبل الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية "إيميز" و"بي باديز"، كما حازت على جائزة من جمعية المراسلين والمحررين المحققين، وجائزة الشجاعة في الصحافة من المؤسسة الإعلامية الدولية للمرأة.

يعتبر مفهوم جمعية إنارة كنتاج أولي لتجربتها المباشرة على الأرض.


لونا ماضي نائبة رئيس و مؤسس مشارك

تملك السيدة ماضي أكثر من خمسة عشر عاماً من الخبرة الدولية في ادارة التسويق والإتصالات، وتحديداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يتضمن عملها أيضاً تأسيس شركات مبتدئة وتقديم المشورة للمدراء التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة.

 


الدكتور غسان أبو ستة

الدكتور أبو سِتَّة هو رئيس قسم جراحة التجميل والترميم في المركز الطبي التابع للجامعة الاميركية في بيروت. كما أنه محاضر فخري رفيع في جامعة كوين ماري في لندن ويملك أكثر من عشرين سنة خبرة في علاج الإصابات الناجمة عن النزاعات. الدكتور أبو سِتَّة حاصل على جائزة الإنسانية والاحتراف لعام 2015 من الجامعة الأميركية في بيروت.


كيلي كوين

تشغل السيدة كوين حالياً منصب المديرة التنفيذية لبرنامج في نيويورك للريادة الصحية الوطنية غير الربحية. تتضمن خلفيتها وخبرتها الواسعة تنمية وتطوير البرامج والتسويق في المجالين الربحي وغير الربحي، اضافة الى تطوير برنامج التوعية للحروق الدولية بالشراكة مع جمعية الحروق الأمريكية.


Amanda Seyfried 2.jpg

أمادنا سايفرد

اشتهرت أماندا سايفرد بدور البطولة الذي أدّته في الفيلم الموسيقي "ماما ميا" بدور صوفي، اضافة الى دور البطولة في فيلم "فيرست ريفورم". كما أنها قد أنهت أخيراً تصوير فيلم "ذا آرت اوف رايسينغ ان ذا رين"، على أن تبدأ بتصوير دورها في فيلم "يو شود هاف لافت" مع الممثل كيفين بيكون. ومن ضمن الأفلام التي مثّلت فيها أيضاً: "لي ميزيرابل"، "تيد 2"، "آنون"، "غرينغو"، "لوفلاس"، و"دير جون".


Thomas Sadoski black and white 4.jpg

توماس سادوسكي

يؤدي توماس سادوسكي حالياً دور البطولة في المسلسل الكوميدي "لايف إن بيسيز" الذي يجري تصوير الموسم الرابع منه. في السينما، ظهر أخيراً في فيلم "ذي لاست وورد" واستعاد دوره بشخصية جيم في فيلم "جون ويك": الفصل الثاني من بطولة كيانو ريفز، اضافة الى الفيلم الكوميدي "ذا ميميك". كما سيشارك الممثلة لوسي ليو بطولة الفيلم الدرامي "لاست ويدنس داي إن ماي". وفي وقت فراغه، يعمل توماس عن كثب مع منظمة "ريفيوجيز انترناسيونال" الانسانية وهو أيضاً عضو في مجلس ادارتها.