نتلقى العديد من الرسائل الالكترونية من أشخاص يرغبون مساعدة جمعية انارة في مهمتنا من خلال تقديم العلاج الطبي اللازم للأطفال اللاجئين الجرحى. هذه بعض الأسئلة الشائعة التي نُسأل عنها، وفي حال لم تجد الاجابة عن سؤالك، نرجو أن تتواصل معنا على عنوان البريد الالكتروني التالي: [email protected]

Zeinab refugee Syria Arwa Damon INARA CNN

·                 هل تواجه مشكلة في التبرع؟

نواجه مشاكل متعلقة في التبرع مع عدد قليل من الأشخاص. أولاً عليك تعبئة جميع المعلومات المطلوبة، واذا كنت لا تزال تواجه مشاكل، فحاول استخدام متصفح آخر (على سبيل المثال: غوغل كروم أو موزيلا أو فايرفوكس). وفي حال لم تصل الى نتيجة، تواصل معنا على على عنوان البريد الالكتروني التالي: [email protected]

 

·                 هل هناك امكانية للتبرع من خلال موقع باي بال؟

لا نستخدم موقع باي بال. فعلى الرغم من أنها طريقة موثوقة للتبرع، إلا أن الموقع يفرض رسوماً اضافية مقارنة بنظامنا المالي الحالي. لكي نضمن وصول أكبر قدر ممكن من تبرعاتك للجمعية التي تؤمن العلاج الطبي للأطفال اللاجئين من سوريا، اتخدنا قراراً بعدم استخدام باي بال.

لا يزال بامكانك التبرع عبر الانترنت على صفحات التبرع الخاصة بالجمعية.

 

                ترغب في ارسال هدايا للأطفال؟

لا يمكننا أن نقبل الهدايا. لأننا نعمل في لبنان، سيتعين علينا دفع رسوم لجمع كل الأغراض المرسلة الينا. نسعى الى تركيز مواردنا المالية على تأمين العلاج الذي يحتاج اليه هؤلاء الأطفال. أفضل طريقة يمكنك المساعدة من خلالها هي التبرع لمنحهم هدية طبية قيّمة.

 

Mouhanad INARA Syrian refugee injured in the war Arwa Damon CNN

               تريد تنظيم حملة لجمع التبرعات لصالح جمعية انارة؟

نرجو منك ارسال رسالة نصية عبر البريد الكتروني [email protected] واطلاعنا على التفاصيل. قد نتمكن من مساعدتك عبر تزويدك ببعض المواد التسويقية التي يمكن أن تستخدمها في الحدث الخاص بك والترويج له على موقعنا الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية.

 

        أنت صحافي وتريد كتابة قصة عن جمعية انارة؟

نرجو منك التواصل معنا على [email protected] لكي نتمكن من الاطلاع على تفاصيل القصة التي تكتبها ولصالح أي وسيلة اعلامية. كما أنه بوسعنا تزويدك بأي معلومات اضافية قد تحتاج اليها.

 

                هل هناك أي وظائف شاغرة؟

نقوم بنشر فرص العمل المتوافرة على موقع دليل مدني. تفقد الموقع لكي ترى إن كان هناك أي وظيفة شاغرة، على أن تتطلع على كل التفاصيل قبل ارسال الطلب.

على الراغبين في التقدم لأي وظيفة أن يكون سكنهم في لبنان، لأن الجمعية لا تغطي تكاليف النقل.

 

               هل تريد أن تتدرب في جمعية انارة؟

ننشر فرص التدريب المتاحة في جمعية انارة حصراً عندما نكون بحاجة ماسة الى متدرب. حينها، نقوم بنشر ذلك على موقع دليل مدني مع كل التفاصيل التي تحتاجها لتقديم طلبك. وكما هو الحال مع الراغبين في التقدم لأي وظيفية، على المتدرب أن يكون من سكان لبنان لأن الجمعية لا تغطي تكاليف النقل.

 

                ما هي الطريقة لالغاء تبرعك الشهري؟

يؤسفنا أنك ترغب في الغاء تبرعك الشهري. نرجو منك ارسال رسالة نصية عبر البريد الالكتروني [email protected]. من المفيد بالنسبة لنا أن نعرف السبب وراء رغبتك في الغاء تبرعك الشهري. ففي حال حصول أي خطأ من قبلنا، قد نتمكن من تفاديه مستقبلاً.