على مدى ثلاث سنوات، أنتجنا عدداً من الفيديوهات لسرد قصص الأطفال الذين نساعدهم. ألقوا نظرة عليها وإذا أعجبتكم قوموا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكم. بمساعدتكم يمكننا الوصول الى عدد أكبر من الأشخاص ومساعدة المزيد من الأطفال السوريين اللاجئين.

يسلط الدكتور غسان أبو ستة من المركز الطبي التابع للجامعة الاميركية في بيروت الضوء على التحديات التي ستواجهها جمعية انارة في العام 2019.

تتحدث آية في هذا الفيديو عن مدى التغيير الذي طرأ على حياتها منذ تلقيها العلاج مع جمعية انارة.

مع إطلاق حملة جمع التبرعات في عيد الميلاد 2018، نشرنا هذا الفيديو عن الأحلام المستقبلية للأطفال اللاجئين من جرحى الحرب.

قام الممثلان والعاملان في المجال الإنساني أماندا سيفريد وتوماس سادوسكي بتسجيل مقطع فيديو لحثّ معجبيهم على مساعدة اللاجئين السوريين خلال موسم الأعياد.

تتحدث مؤسِسَة انارة أروى دايمون في هذا الفيديو عن التأثير الهائل الذي يتركه عمل الجمعية على العائلات السورية اللاجئة.

تخبرنا والدة جود عن مدى صعوبة رؤية ابنها مصاباً من جراء سقوط صاروخ في الشارع الذي كانوا يسكنون فيه بسوريا. تتحدث في هذا الفيديو عن كيفية قيام جمعية انارة بمساعدة عائلتها في هذا الوقت العصيب.

هل تتذكر كيف استخدمت يديك آخر مرة حرّكتهما؟ قد يبدو السؤال سخيفاً للوهلة الأولى ولكن فاطمة تعرف الجواب جيداً. في هذا الفيديو تشرح لنا عن أهمية حصولها على يدين اصطناعيتين.

يسلط هذا الفيديو الضوء على العمل الذي نقوم به مع الحالات التي نتابعها. نحن نساعد على إعادة الابتسامة الى وجوه الأطفال وبناء مستقبل أكثر سعادة لهم. من خلال مساعدتكم، يمكننا بالفعل أن نحدث فرقاً.

يتذكر عدنان اليوم الذي أصيب فيه برصاصة في عموده الفقري وأدى الى شلل نصفي. يتحدث في هذا الفيديو عن مستقبله والمساعدة التي قدّمتها له جمعية انارة.

يتحدث عبدو، والد ليلى، عن الصعوبة التي واجهها وزوجته من جراء إصابة ابنتهما في الحرب السورية. يتأثر أثناء شرحه عن مدى التغيير الايجابي الذي أحدثه العلاج الطبي الذي قدمته جمعية انارة على حياة ليلى.

قام الدكتور يوسف بخاش في المركز الطبي التابع للجامعة الأميركية في بيروت بجهود جبارة لإصلاح يدي اللاجئة السورية فاطمة. وقد واجه بعض التعقيدات في خلال العمليات الجراحية.

سألنا بعض الأطفال الذين نعمل معهم عن الرسالة التي يودّون توجيهها الى المتبرعين والداعمين.. فكان هذا الفيديو.

لم يكن بإمكان رنا تحريك ذراعها بعدما وقع وعاء من الماء المغلي على جسمها من جراء غارة جارة جوية في سوريا. بفضل تبرعاتكم، قدّمنا لها العلاج الطبي اللازم.

يعيش أمجد في خيمة في شمال لبنان. في أحد الأيام، اندلعت النار في الخيمة ما أدى الى احتراق قدمي الصبي الصغير الذي خضع لعمليات جراحية عدة قبل شفائه.

في مطار بيروت الدولي وقبل توجهه للمشاركة في ماراثون برشلونة، أخبرنا عدنان عن مدى سعادته بخوض غمار هذه التجربة وتحقيق حلمه الرياضي.

يتحدث عدنان عن الوقت الذي أمضاه في برشلونة وشعوره بالمشاركة في الماراثون.

قمنا بزيارة حامد وخليل اللذين أصيبا قبيل شهر رمضان. يشعران بأن كل شيء مختلف بسبب بُعدِهما عن سوريا.

توضح المديرة المحلية السابقة لجمعية انارة صوفيا كريم في هذا الفيديو أهمية العمل الذي نقوم به لمساعدة الأطفال السوريين الذين أصيبوا من جراء الظروف غير الآمنة التي يعيشون فيها كلاجئين بلبنان.

يشرح الدكتور عبد المجيد طه في هذا الفيديو عن مشروع جمعية انارة لمساعدة الأطفال اللاجئين الذين يعانون من تشوهات العظام.

في الذكرى السنوية الثانية لتأسيس الجمعية، تحتفل مؤسِسَة انارة أروى دايمون بالإنجازات المذهلة التي حققناها.

قدّمت الفنانة البريطانية نادين شاه نسخة مسجلة من أغنيتها "هوليداي ديستينايشن” لجمعية انارة في الذكرى الثانية لتأسيسها.

أصيب وسيم بحروق في عيد الميلاد عام 2016. لقد ساعدنا في علاج حروقه وقد بات بإمكانه أن يلعب كرة القدم مجدداً.

أطلقنا هذا الفيديو في خلال حملة جمع التبرعات الخاصة بالجمعية في نيويورك لتسليط الضوء على عملنا في مساعدة الأطفال اللاجئين من سوريا.

يعيش عمّار وعائلته في ظل موقع بناء، التقت مؤسِسَة جمعية انارة أروى دايمون بهم، وتحدثت مع والدته عن تأثير العلاج الطبي الذي قدمناه لابنها.

التقت مؤسِسَة جمعية انارة أروى دايمون بمازن وعائلته التي عبّرت عن امتنانها للعلاج الذي قدمناه لتشوه حنف القدم الذي كان يعاني منه الطفل الصغير.

وُلد هادي مع تشوه حنف القدم. في سوريا كان العلاج مجانياً ولكن في لبنان، حيث تعيش عائلته اللاجئة فإن تكاليف العلاج مرتفعة جداً.

في اليوم العالمي للمرأة، قدّمت آلاء في هذا الفيديو بعض النصائح للفتيات في جميع أنحاء العالم.

في عيد الأم، تتحدث حميدة عن المساعدة الهائلة التي قدمتها لها والدتها بعدما أصيبت في تبادل لإطلاق النار في سوريا.

نحتفل في هذا الفيديو بشراكتنا المذهلة مع المركز الطبي التابع للجامعة الأميركية في بيروت. بفضل بعض الأطباء ومن بينهم الدكتور أمير إبراهيم يمكننا مساعدة العديد من الأطفال اللاجئين الجرحى.

أطلقت مؤسِسَة جمعية انارة أروى دايمون هذا الفيديو في حفل جمع التبرعات مع المجلس السوري الأمريكي في شيكاغو.

تبرعت منظمة "من هو الحسين؟" في عيد الفطر 2018 بملابس لبعض الأطفال الذين نعمل معهم.

منذ اصابتها، تقضي نسرين ساعات طويلة في رسم صور لأميرات جميلات. في هذا الفيديو، نظهر كيف ساعدت تبرعاتكم في تغيير حياتها.

أطلقت مؤسِسَة جمعية انارة أروى دايمون هذا الفيديو في المؤتمر الوطني للمجلس السوري الأمريكي في أكتوبر/تشرين الأول 2018.