لقد أصدرنا عدد من الفيديوهات لإخبار قصص الأطفال الذين نساعد. هنا في الأسفل بعضٌ مما يمكنكم الإطلاع عليهم. الرجاء تفقدهم، مشاركتهم و تسجيل الإعجاب! بمساعدتكم يمكننا الوصول حتى إلى المزيد من الناس، و حتى مساعدة المزيد الأطفال اللاجئين السوريين جرحى الحرب.

‎والدة جود تخبرنا عن مدى صعوبة رؤية إبنها جريح عندما سقطت صواريخ على شارعهم في سوريا. تتحدث عن كيف قامت إنارة بمساعدتها خلال تلك الأوقات الصعبة.

 

ماذا كان أخر ما فعلت بيديك؟ قد يبدو الأمر سخيف لكن بالنسبة لفاطمة لن تنسى أبداً. في هذا الشريط الفيديو تشرح ماذا يعني لها الحصول على أيدي جديدة.

‎هذا الفيديو يضيء على جميع الأعمال التي كنا نقوم بها مع الأطفال الذين نعمل معهم، المساعدة بوضع الإبتسامة مجدداً على وجوههم و بناء مستقبل سعيد لهم. سوياً بمساعدتكم يمكننا حقاً إحداث فارق في حياته

 

‎يتذكر عدنان اليوم الذي تعرض فيه لإصابة طلقة نارية في عموده الفقري و شلت حركته في الجزء السفلي من جسمه. يتحدث أيضاً عن مستقبله و كيف ساعدته إنارة في الوصول إلى حياة أكثر إستقلالية.

‎والد ليلى، عبدو، يتحدث عن كيف كانت مدى صعوبة الأمر عليه و على زوجته رؤية إبنته مصابة جراء أهوال الحرب. يصبح عاطفياً بينما و هو يتكلم عن تأثير العلاج الطبي لإنارة على حياتهم.

‎الدكتور يوسف بخاش من المركز الطبي في الجامعة الأمريكية في بيروت هو الطبيب الذي يقود الجهود العظيمة لإعادة بناء و ترميم يد اللاجئة السورية فاطمة. يشرح التعقيدات حول العملية الجراحية لفاطمة.